رضا عنتر يعتزل بمشاركة جيرار بيكيه

 
 

عقدت شركة "Eagle International Professional" مؤتمرا صحافيا اعلنت في خلاله عن مشاركة نجم الكرة العالمية الاسباني جيرارد بيكيه في مباراة تكريم أسطورة كرة القدم اللبنانية رضا عنتر في 4 تموز المقبل على ارض ملعب صور البلدي.
حضر المؤتمر عدد من رؤساء واداريي ومدربي ولاعبي كرة القدم اللبنانية، وتحدث خلاله رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر الذي أشاد بمسيرة عنتر الذي قدم الكثير للبنان وكان له خير سفير في الملاعب اللبنانية والآسيوية والأوروبية، كما اشاد بالتفات عنتر نحو ناديه الام التضامن صور بإصراره ان يعتزل فيه.
وأكد حيدر على ضرورة الاستفادة من خبرات عنتر لتطوير كرة القدم اللبنانية.
من جهته تحدث رضا عنتر عن مسيرته في الملاعب اللبنانية تحت قيادة عدة مدربين، وشكر الشركة المُنظمة للحدث على هذه اللفتة مؤكدا ان اختيار ملعب صور كان لانه شهد على انطلاقته.
واكد عنتر انه سيعمل على ان يكون مدربا محترفا مع الراسينغ على غرار موسى حجيج ومحمود حمود وجمال طه وغيرهم من المدربين الذين يدربون في النادي بعيدا عن ناديهم الام.
وكانت كلمة مدير الشركة المنظمة إيغل زريق اكد فيها ان هذا الحدث الاول من نوعه الذي يستقدم الى لبنان نجما لا تزال تزهو به الملاعب العالمية.
وكشف ان مهمة بيكيه في لبنان لن تقتصر فقط على مشاركته في المباراة، بل سيضع حجر الاساس لاكاديمية برشلونة التي سيعلن عن تفاصيلها لاحقا.
واكد زريق ان بيع بطاقات المباراة ستكون محصورة بشركة محددة مشيرا الى ان الاسعار تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.
واعتبر ان اختيار ملعب صور البلدي لاقامة المباراة هدفه واضح وهو ان يكون عنتر بين محبيه.
وكشف زريق عن عدد من اللاعبين الذين سيشاركون في الحدث منهم: موسى حجيج وحسن معتوق وعلي حمام وربيع عطايا بالاضافة الى عباس عطوي واحمد زريق.

 
 
 
 

كلمات و مفاتيح :

 
 
 
Share by Email Twitter Facebook
 
 
 

آخر التغريدات