العهد يفتتح ملعب كفرحونة برعاية النائب امل ابو زيد

 
 
test

افتتحت بلدية كفرحونة ملعبها البلدي بحفل حاشد برعاية النائب أمل ابو زيد وحضوره وحضور النائب زياد أسود ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، المهندس هاشم حيدر ووفد كبير من نادي العهد تقدمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان، ومسؤول العمل البلدي في حزب الله في الجنوب، حسن حرب،  ورئيس اتحاد بلديات الريحان باسم شرف الدين، والكولونيل عصام الحداد وعميد المخاتير في قضاء جزين، مختار كفرحونة حسام كريم، ومسؤولين حزبيين وفعاليات بلدية من البلدة ومحيطها وجمهور كبير.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم كانت كلمة للنائب أمل ابو زيد شدد فيها على ضرورة التزام الرجال بكلمتهم فهو التزم ووفى بوعده في المساهمة في ملعب البلدة وها هو الملعب قد اصبح قائما الآن ودعا رئيس البلدية سامي عيسى إلى وضع الملعب بتصرف القرى المحيطة مؤقتا بانتظار افتتاح ملاعب لها.
وتكلم المحامي تميم سليمان باسم نادي العهد فقال إن العهد اتى ليتبارك بهذه الأرض الطاهرة التي تقدست بدماء الشهداء حيث اختلط الدم الطاهر للجيش والمقاومة في الجبل الرفيع وحيث يفتتح ملعب تحت انظار جبل ابو ركاب، فالفريق قام بما عليه من تحضيرات وهو بحاجة اليوم لدعاء المخلصين والمجاهدين ليوفقه الله في البطولة العربية للأندية. فالنادي هو فرع منصور من حزب غالب وهو اليوم بحاجة لدعاء الجميع بالتوفيق.
ثم شكر رئيس البلدية سامي عيسى على هذا التكريم اللائق ورئيس اللجنة الرياضية، أحمد عجروش، على جهوده الواضحة في هذا الحفل.
وتحدث بعد ذلك رئيس بلدية كفرحونة، سامي عيسى، فشكر للنائب امل ابو زيد مساهمته في الملعب ولنادي العهد مشاركته في الافتتاح بهذا الوفد الكبير الذي يعبر عن عميق حبه لهذه المنطقة رغم استعداداته للبطولة العربية وتحدث عن إنجازات البلدية والمشاريع التي هي في صدد إنشائها خصوصاً المبنى الجديد للبلدية.
ثم سلم عيسى دروعا تكريمية لكل من النائب أمل ابو زيد ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس نادي العهد ولنادي العهد وللمدير الفني لنادي العهد، الكابتن موسى حجيج، وللبطل الدولي، ابن البلدة بسام نصار.
بعد ذلك، تم قص شريط الافتتاح وحرك رئيس البلدية، سامي عيسى، كرة البداية، محاطا بالمدعوين الرسميين. ثم اطلق الحكم الدولي، الكابتن حسين أبو يحيى، صافرة بداية المباراة التي شارك فيها الكابتن موسى حجيج كقائد لفريق العهد وحرص لاعبو بطل لبنان على استعراض مهاراتهم لإمتاع الحضور ما أضفى جوا من البهجة والسرور.
وفي الختام، شكر نادي العهد بلدية كفرحونة على التنظيم الأنيق لحفل الافتتاح والمحبة التي أبداها أهل البلدة والجوار للنادي وبدوره تمنى رئيس البلدية التوفيق لنادي العهد في مشاركته في البطولة العربية للأندية.
وكان المجلس البلدي قد أولم، قبل المباراة، على شرف رئيس نادي العهد والوفد الوفد الاداري والفني (جهاز فني ولاعبين) المرافق له في مطعم الشذى في بلدة كفرحونة.

 
 
 

كلمات و مفاتيح :

 
 
 
Share by Email Twitter Facebook
 
 
 

آخر التغريدات