إنييستا يتمنى الاعتزال في برشلونة

 
 

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية خبرا يتحدث عن رغبة اللاعب أندريس إنييستا البقاء في برشلونة حتى اعتزاله، وأنه جاهز لسماع اقتراحات الإدارة حول مستقبله، مع بقاء موسم واحد فقط في عقده.

وصرح رسام خط الوسط، كما يلقب، لوسائل الإعلام خلال حدث خيري لمؤسسة لحماية الأطفال: "في حال لم يتراجع مستواي بسبب الإصابات، أنا قادر على أن أقدم المستوى الذي قدمته عندما كان عمري 28 سنة، أرغب بأن اتحكم بمستقبلي والاحتمالات التي لدي، وأريد أن أكون صريحا مع نفسي ومع النادي".

وحول مستقبله مع النادي واختيار المدرب الجديد قال صاحب الـ33 عاما: "أرغب أن أرى ما سيقترحه النادي علي، وعندها سأرى إن كانت رغبتي بالبقاء في برشلونة قابلة للتحقيق، علينا أن نطمح لنكون الأفضل، وفالفيردي مدرب لديه إمكانيات عالية، وإن لم يكن كذلك، لما اختاره النادي".

وردا على سؤال حول تعاونه مع مؤسسة حماية الأطفال الخيرية، والتي تهدف للدفاع عن حقوق الأطفال، قال إنييستا: " إنني فخور جدا بالانتماء إلى هذه المؤسسة، وأريد أن أساهم ولو قليلا حتى يتمكن أطفال بلادنا من التمتع بطفولة، نودها جميعا لهم، آمل أن يستثمر التعاون لفترة طويلة، لأنه وسام فخر بالنسبة لي".

 
 

كلمات و مفاتيح :

 
Share by Email Twitter Facebook
 
 
 

آخر التغريدات