إنكلترا وزامبيا إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب

 

اجتاز المنتخب الإنكليزي عقبة منتخب كوستاريكا، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في دور الـ16، لينتقل إلى دور ربع النهائي، من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما.

وفرض منتخب الأسود الثلاثة سيطرته على اللقاء منذ البداية، واستطاع افتتاح التسجيل في الدقيقة 35 عن طريق أديمولا لوكمان، الذي أضاف الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 63، ليقلص المنتخب الكوستاريكي الفارق في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، عن طريق لاعبه راندال ليال.

وفي مباراة أخرى تغلبت زامبيا على المنتخب الألماني بنتيجة 4-3، في مباراة دراماتيكية، في الوقت الإضافي الثاني بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3.

وافتتح المنتخب الألماني التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق فيليب أوشس، ليعادل بعدها المنتخب الزامبي النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق إيمانويل جونيور باندا، ومن ثم أحرز التقدم للمنتخب الإفريقي فاشيون ساكالا في الدقيقة 68، ويحرز الهدف الثالث للزامبيين إينوك موبيو في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 3-1 لزامبيا، واعتقد الجميع أن المباراة انتهت.

ورفض المنتخب الألماني رمي الراية، واستطاع تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 89 بواسطة دومينيك شايد، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع جوناس أرويلي تسجيل هدف التعادل للماكينات، ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي، الذي حسمه منتخب زامبيا لصالحه بعد أن سجل هدفا في الدقيقة 108 عن طريق شيمي مابيمبي، لينتقل منتخب الرصاصات النحاسية إلى ربع نهائي المسابقة.

 
 

كلمات و مفاتيح :

 
Share by Email Twitter Facebook
 
 
 

آخر التغريدات